ألعاب

تحسين أداء الألعاب لجهاز الألعاب المحمول MSI Claw من خلال تحديث جديد للـ BIOS  ومركز  MSI Center M

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 23 مايو 2022

 زيادة تصل إلى 30% في أداء الألعاب

تعلن MSI، العلامة التجارية الرائدة في مجال الألعاب وصناعة المحتوى وأجهزة الكمبيوتر المحمولة للأعمال والإنتاجية، بفخر أن جهاز الألعاب المحمول Claw قد حقق زيادة كبيرة في الأداء تصل إلى 30% من خلال تحديث جديد لـ BIOS ومركز MSI Center M . بالإضافة إلى ذلك، تمكن BIOS الجديد ومركز MSI Center M جهاز Claw من تشغيل جميع الألعاب الشعبية المئة الأولى على منصة Steam بسلاسة، مما يوفر تجربة ألعاب متنقلة ممتازة.

تم اختبار أحدث إصدارات BIOS (E1T41IMS.109) المسمى 109 ومركز MSI Center M (1.0.2405.1401)  المسمى 2405.1401 داخليًا وأثبتت أنها تعزز أداء الألعاب بشكل كبير. على سبيل المثال، في لعبة السباق الشهيرة في العالم المفتوح  Forza Horizon 5، كانت هناك زيادة في الأداء تصل إلى 30%. كما شهدت ألعاب أخرى مشهورة مثل Fortnite وHelldivers 2  زيادات في الأداء تتجاوز 20% مع BIOS الجديد ومركز MSI Center M، مما يوفر تجربة ألعاب أكثر سلاسة.

يمكن للمستهلكين تنزيل أحدث BIOS ومركز MSI Center M فورًا من خلال وظيفة Live Update في مركز MSI Center M أو من الموقع الرسمي لشركةMSI . وأيضًا، بدءًا من  BIOS 109، يمكن للمستخدمين تحديث BIOS مباشرةً من خلال ميزة Live Update في مركز MSI Center M دون الحاجة إلى تنزيله من الموقع. كما سيقوم مركز MSI Center M بدفع إشعارات تحديث BIOS للمستخدمين في المستقبل، مما يزيد من الراحة بشكل كبير. لمزيد من المعلومات حول تحديث  Claw، يرجى الرجوع إلى الموقع الرسمي لـMSI.

يوفر Claw أداءً فائقًا للألعاب مقارنةً بالمنافسين من خلال BIOS الجديد ومركز MSI Center M
يوفر Claw أداءً فائقًا للألعاب مقارنةً بالمنافسين من خلال BIOS الجديد ومركز MSI Center M

مع التحديثات لمركز MSI Center M وBIOS، يمكن لجهاز MSI Claw تقديم أداء متفوق مقارنةً بمنافسيه في الألعاب الشعبية المئة الأولى على Steam . على سبيل المثال، في لعبة البقاء على قيد الحياة الشهيرة في العالم المفتوح  Valheim، يمكن لجهاز Claw توفير ما يصل إلى 90% زيادة في FPS . كما أن الألعاب الشعبية الأخرى مثل Euro Truck Simulator 2 وWorld of Warships   وDying Light  تشهد زيادة في الأداء تتجاوز 50%، مما يوفر تجربة ألعاب أكثر سلاسة.

لتحسين تجربة المستخدم باستمرار، تعمل MSI بنشاط مع Intel لتحسين أداء جهازClaw . نحن نعتقد أن مع كل تحديث للـ BIOS، وبرامج تشغيل  GPU، وبرنامج الوسيط المدمج للألعاب، مركز MSI Center M، سيقدم جهاز Claw تجربة ألعاب أكثر ثباتًا وسلاسة.

بالإضافة إلى ذلك، لضمان أن يوفر BIOS الجديد وبرامج تشغيل GPU أقصى استفادة، توصي MSI رسميًا باستخدام الإعدادات التالية أثناء اللعب لتحقيق أفضل تجربة ألعاب:

لمزيد من المعلومات حول جهازClaw، يمكن للمستخدمين زيارة المواقع التالية. كما أن MSI لديها موظفين مخصصين في المنتدى الرسمي والمنتدى الفرعي الرسمي على Reddit للرد على استفسارات المستخدمين. يُشجع المستخدمون على الاستفادة القصوى من هذه الموارد:

الإعدادات المقترحة الإعدادات المتعلقة بالألعاب
أداء فائق سيناريو المستخدم
تمكين تعزيز الأداء
FHD (1920*1080) دقة الشاشة داخل اللعبة
منخفض جودة الرسوم داخل اللعبة
الأداء (إذا كان قابلاً للتطبيق) XeSS (عينات سوبر Xe)
إيقاف مزامنة V
إيقاف تحديد معدل الإطارات

صفحة المنتج الرسمية لجهاز Claw:   https://www.msi.com/Handheld/Claw-A1MX

دليل المستخدم الرسمي لجهاز Claw:  https://www.msi.com/Handheld/Claw-Guide

المنتدى الرسمي لجهاز  Claw: https://forum-en.msi.com/index.php?forums/gaming-handhelds.182/

المنتدى الرسمي لجهاز  Claw (عربي) : https://forum-ar.msi.com/index.php?forums/general-discussion-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D9%88%D8%A7%D8%B3%D9%8A%D8%A8-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%AD%D9%85%D9%88%D9%84%D8%A9.4/

المنتدى الفرعي الرسمي لجهاز Claw على Reddit https://www.reddit.com/r/MSIClaw_Official/

* قد تختلف الفروق في الأداء بين كل وحدة Claw نظرًا لاختلاف أداء المعالج.

 

للصور عالية الدقة، يرجى زيارة   https://msi.gm/SFAF0D6F

MSI على يوتيوب  https://www.youtube.com/@MSIMiddleEast

MSI على فيسبوك  https://www.facebook.com/MSIMEA

MSI على انستغرام:  https://www.instagram.com/msigaming_middleeast/

MSI  على تويتر:  https://twitter.com/MSIMiddleEast

اشترك في موجزات RSS لـ MSI عبر https://www.msi.com/rss للحصول على الأخبار الفورية والمزيد من معلومات المنتجات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى