تقنية

“سيرفس ناو” تطلق تحديثها الجديد Xanadu على منصة Now Platform

الرياض، المملكة العربية السعودية

أعلنت شركة البرمجيات الرائدة – في إدارة سير العمل الرقمي – سيرفس ناو عن تقديمها لمجموعة من أدوات الذكاء الاصطناعي عبر تحديثها الجديد Xanadu على منصة Now Platform . حيث تهدف هذه الخطوة إلى تعزيز شراكاتها مع مُقدّمي الخدمات التقنية، وتوفير حلول مبتكرة تُلبّي الاحتياجات، وإتاحة خدمة “وكلاء الذكاء الاصطناعي” المتقدمة. وتمكين المؤسسات من توظيف هذه التقنيات، وتطوير عملياتهم وتحسينها لتحقيق أعلى مستويات الكفاءة.
وبهذه المناسبة صرح نائب الرئيس الأول لقسم المنصة والذكاء الاصطناعي في سيرفس ناو، جون سيجلر: “إن عملاءنا يتطلّعون وبشدة للاستفادة من خدمات الذكاء الاصطناعي في المهام الوظيفية، مثل زيادة الإنتاجية، وتخصيص الخدمات، وتقديم نتائج ملموسة وذات قيمة أكبر، لذا قررنا التركيز على إنشاء منصة متكاملة الخدمات تُلبّي كافة توقعاتهم”.
وأضاف: “يُعد إطلاق تحديث Xanadu بمثابة قفزة نوعية في خطة سيرفس ناو الشاملة التي تهدف للاستفادة من تقنيات الذكاء الاصطناعي التوليدي وتسخيرها في تعزيز قوة الشركات والمؤسسات، لنضمن لهم تحقيق نتائج فريدة من نوعها بأقل جهد وتكلفة”.
كما أعلنت سيرفس ناو عن خططها لتقديم خدمة “وكلاء الذكاء الاصطناعي” عبر منصتها في شهر نوفمبر القادم ، حيث ستُمكن عملاءها في مختلف القطاعات وعلى مدار الساعة من ممارسة عملياتهم بسهولة وفعالية أكبر، من خلال وكلاء يتمتعون بقدرات عالية تُمكنّهم من التجاوب مع العمليات الأكثر تعقيدًا بسلاسة، وتقديم معلومات واضحة وصحيحة مستعينة بما توفره منصة Now Platform من رؤى وبيانات من مصادر متنوعة ودقيقة. وبالرغم من تطور تقنيتها وكفاءتها العالية، إلا أنها تؤدي مهامها تحت رقابة شديدة ومتابعة متواصلة من قِبل الموظفين المسؤولين عن إدارتها، وذلك لضمان صحة مخرجاتها وتقليل المخاطر التي قد تنتج عن استخدامها.
ركزت سيرفس ناو على تعزيز جدار الأمان في تحديثها الجديد Xanadu لتوفر الحماية اللازمة لأنظمة عملائها، حيث يُعد التصدّي السريع للهجمات والتهديدات السيبرانية هو الأمر الحاسم في الحفاظ على أمان شبكة الشركة. كما عملت على توسيع نطاق إمكانات Now Assist لمواكبة التحديات الشائكة التي تواجهها الشركات، حيث تقوم خاصية Now Assist للعمليات الأمنية (SecOps) بتعزيز سرعة الاستجابة لاحتواء التهديدات الأمنية. وتسهل Now Assist لعمليات التوريد والمشتريات، عمليتي استلام المشتريات وتقديم الطلبات، مما يضمن صحة سير العمليات وفق اللوائح والأنظمة، والدقة في استلام وتقديم الطلبات، والتقليل من تأخير الطلبات وعالجتها بسرعة أكبر.
ومع إطلاقها لخاصية Now Assist Skill Kit، ستسمح للشركات بإنشاء استجابات ومهارات مبنية على تقنية الذكاء الاصطناعي وتنفيذها بسهولة، مما يعزز قدرة الشركات على صياغة حلول ذكية مصممة لتتوافق مع العمليات المتنوعة، وتنفيذها بمرونة وكفاءة عالية. بالإضافة إلى ذلك، فإن المهام التي تتيحها تساعد في تحسين الإنتاجية بشكلٍ كبير، مثل: إنشاء تصور البيانات، والرد على الدردشة والبريد الإلكتروني والاستجابات الاستباقية القائمة على نماذج اللغات الكبيرة وغيرها من المهام التي تساعد الموظفين على العمل بشكل أفضل وأسرع. ومن خلال تطوير سيرفس ناو لمهام خاصية Now Assist وما تقدمه من خدمات، أصبحت منصة Now Platform المدعمة بالذكاء الاصطناعي هي الخيار الأول للعديد من القطاعات، مثل قطاع الاتصالات، والإعلام، والتقنية، والخدمات المالية، ومؤسسات القطاع العام، وغيرها الكثير.
وفي قطاع تجارة التجزئة تعمل سيرفس ناو على تقوية حضورها من خلال تحديث Xanadu، وإطلاق عمليات تجارة التجزئة، وإدارة خدمات تجارة التجزئة التي تقدم حلولًا جديدة تُسهم في توحيد المنظومة البيئية لتاجر التجزئة، مما يساعده على تقديم تجارب مشتركة ومتسقة عبر قنواته ومتاجره.
يساعد تحديث Xanadu العملاء على تعزيز الابتكار ضمن بيئة عمل مترابطة، من خلال تقديم أدوات مبتكرة تساعد المؤسسات على التوسع ومواكبة التحول السريع في قطاعاتها، ومن ضمن هذه الأدوات: Integrated Development Environment (IDE): التي تعمل على تحفيز المطورين ومساعدتهم في تسخير مهارات الأدوات التطويرية المتوافقة مع معايير كل قطاع لإنشاء تطبيقات سيرفس ناو وتعديلها بسرعة عن طريق البرمجة في غضون دقائق فقط. وأداة Guided Self-Service in Employee Center: التي تقدم طريقة مستحدثة تُمكّن الموظفين من مختلف الأقسام في الشركة، من إيجاد حلول وإجابات وافية على أسئلتهم بسرعة فائقة.
الجدير بالذكر أن الشركة تناولت في مؤتمر سيرفس ناو Knowledge 2024، ثمار شراكتها الطويلة مع شركة مايكروسوفت، التي تهدف إلى دمج تقنية سيرفس ناو المدعومة بالذكاء الاصطناعي مع برنامج الدردشة الآلي Copilot التابع لمايكروسوفت 365. ومع إطلاق سيرفس ناو لتحديثها Xanadu المنتظر، أصبحت هذه الأداة الذكية متاحة لجميع العملاء، لتطوير تجاربهم وتعزيز إنتاجيتهم في كافة الجوانب العملية.

حول شركة سيرفس ناو
تسعى شركة سيرفس ناو لجعل العالم مكانًا أفضل للجميع، وذلك عبر منصتها السحابية، والحلول التي تقدمها لتساعد في رقمنة وتوحيد المؤسسات، بحيث يمكنها العثور على طرق أكثر ذكاءً وسرعةً وفعالية لتسيير الأعمال. يمكن للموظفين والعملاء أن يكونوا أكثر اتصالاً وابتكارًا ومرونة. للعمل معًا على ابتكار المستقبل الذي نتخيله.
للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.servicenow.com
كل الحقوق محفوظة لشركة © 2024 سيرفيس ناو، شعار سيرفيس ناو، وعلامات سيرفيس ناو الأخرى هي علامات تجارية و/أو علامات تجارية مسجلة لشركة سيرفيس ناو، شركة في الولايات المتحدة و/أو دول أخرى. قد تكون أسماء الشركات الأخرى وأسماء المنتجات والشعارات علامات تجارية للشركات المعنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى