تقنية

هاتف CMF Phone 1 يُحقق مبيعات قياسية بلغت 100 ألف وحدة خلال 3 ساعات فقط

 

أطلقت CMF، العلامة التجارية الفرعية التابعة لشركة التكنولوجيا Nothing ومقرها لندن، مؤخراً هاتف CMF Phone 1 وساعة CMF Watch Pro 2 وسماعات CMF Buds Pro 2. وحققت الشركة في اليوم الأول مبيعات وصلت إلى 100 ألف وحدة من هاتف CMF Phone 1 خلال 3 ساعات فقط. واستغرقت Nothing 24 ساعة لتحقيق نسبة المبيعات هذه لهاتف Phone (2a) في مارس 2024.

قال ريشي كيشور غوبتا، المدير الإقليمي لدى شركة Nothing في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا: “حققت Nothing إنجازاً رائعاً في تجاوز هاتف CMF Phone 1 لجميع التوقعات من خلال مبيعات بلغت 100 ألف وحدة خلال ثلاث ساعات فقط من إطلاقه. ويُسلط هذا الإنجاز غير المسبوق الضوء على الصفات الاستثنائية لهاتف CMF Phone 1، الذي يجمع بين التقنيات المتطورة والتصميم الأنيق والقيمة المتميزة.

ومع إطلاقنا لهاتف CMF Phone 1 في سوق دول مجلس التعاون الخليجي، نشعر بثقة كبيرة بأنه سيلقى صدى واسعاً لدى العملاء المحليين، حيث يفضل المستخدمون في المنطقة التصميم المعياري والمزايا القابلة للتخصيص والتقنيات المتطورة والأسعار التنافسية التي تتوافق بشكل مثالي مع ما يقدمه هاتف CMF Phone 1. ونتطلع إلى جلب هذا الهاتف المبتكر إلى سوق معروف بتقديره للتقنيات المتفوقة وتجربة المستخدم الاستثنائية.

يتوفر هاتف CMF Phone 1 بسعر يبدأ من 749 ريال سعودي في االمملكة العربية السعودية، ويتميز بتصميم معياري مبتكر يسمح للمستخدمين بالتعبير عن شخصياتهم من خلال أغطية قابلة للتبديل بألوان ومواد وتشطيبات مختلفة. كما أنه يتيح للأشخاص توفير المزيد من الوظائف لأجهزتهم من خلال الملحقات المخصصة القابلة للربط، وتشمل الحبل وحامل البطاقات وقاعدات التثبيت. وتُعد سماعات CMF Buds Pro 2 وساعة CMF Watch Pro 2 من الجيل الثاني من عروض الصوت والساعات الذكية البارزة لدى العلامة التجارية الفرعية.

إن فاتتكم أي من المستجدات، يمكنكم الاطلاع على المنشور التشويقي الذي نشرته Nothing عبر X/Twitter في بداية الأسبوع الجاري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى