Smart devices

هواوي تتصدر شحنات الأجهزة القابلة للارتداء عالميًا لربعين متتاليين، وفقًا لتقرير IDC

 

بعد النجاح الكبير في السوق، تستعد هواوي للكشف عن ابتكارات جديدة في مجال الأجهزة القابلة للارتداء خلال الحدث الذي سيُعقد في برشلونة

الرياض، 9 سبتمبر 2024: تفوق هواوي في سوق الأجهزة القابلة للارتداء يصل إلى مستويات جديدة، وفقًا لأحدث تقرير من شركة International Data Corporation (IDC). يبرز التقرير زيادة مذهلة بنسبة 55.1% على أساس سنوي في شحنات هواوي من الأجهزة القابلة للارتداء خلال النصف الأول من عام 2024، مما دفع الشركة التقنية العملاقة إلى الصدارة عالميًا لربعين متتاليين.

يُعزز هذا الإنجاز قيادة هواوي في سوق الأجهزة القابلة للارتداء شديد التنافس. فقد قدمت أجهزة HUAWEI WATCH 4 Pro،  وHUAWEI WATCH GT 4 من العام الماضي، بالإضافة إلى HUAWEI WATCH FIT 3 التي أُطلقت مؤخرًا، جاذبية هواوي كعلامة تجارية تجمع بين الأناقة والميزات الرائدة في الصناعة. تعكس قوة أداء الشركة في السوق زيادة ثقة المستهلكين في ميزات تتبع الصحة واللياقة المتقدمة في منتجاتها القابلة للارتداء.

حددت هواوي موعد حدث إطلاق منتجاتها القادمة في التاسع عشر من سبتمبر الجاري في برشلونة، مع التركيز مرة أخرى على الأجهزة القابلة للارتداء. قد نرى سلسلة ساعات HUAWEI WATCH GT 5 الجديدة، وإصدارًا جديدًا من ساعة HUAWEI WATCH Ultimate، وحتى الجيل التالي من مراقبة ضغط الدم في شكل ساعة HUAWEI WATCH D 2. بعد الإطلاق الأخير لنظام HUAWEI TruSense، يمكننا توقع تحديثات كبيرة في ميزات تتبع الصحة واللياقة في الأجهزة القابلة للارتداء الجديدة.

بينما تستعد هواوي لإطلاق منتجاتها الجديدة، من الواضح أن الشركة لا تكتفي بما حققته. يشير المسار الحالي إلى استمرار التركيز على دمج تكنولوجيا متطورة أكثر في الأجهزة القابلة للارتداء. يبدو أن دور هواوي في تشكيل مستقبل تكنولوجيا الأجهزة القابلة للارتداء لم ينته بعد.

حول مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين

تُعتبر مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين واحدة من ثلاثة مجموعات أعمال منضوية تحت مظلة شركة هواوي، وتوفر مجموعة متنوعة من المنتجات بما فيها الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية واللابتوبات والأجهزة القابلة للارتداء والأجهزة الصوتية والشاشات الذكية وأجهزة انترنت الأشياء وغيرها.

وقد انعكس النمو السنوي الذي تحققه الشركة في النهوض الكبير الذي حققته علامة هواوي الذي جعلها واحدة من العلامات التجارية الرائدة على مستوى العالم. ففي يناير 2022، كشفت Brand Finance عن قائمة Global 500 2022 لأهم العلامات التجارية في العالم، واحتلت هواوي المرتبة التاسعة، حيث أظهرت نموًا سنويًا بنسبة 28.6٪ في قيمة علامة هواوي التجارية لتصل إلى 71.2 مليار دولار أمريكي.

في عام 2022، بلغ إجمالي الإنفاق على البحث والتطوير في هواوي 23.8 مليار دولار أمريكي، ما يعادل حوالي 25.1٪ من إجمالي عائدات الشركة السنوية، وبذلك يصل إجمالي الإنفاق على البحث والتطوير في هواوي على مدار العشر سنوات الماضية إلى أكثر من 144 مليار دولار أمريكي.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: consumer.huawei.com/sa

ولمعرفة آخر التحديثات المتعلقة بمجموعة هواوي لأعمال المستهلكين، تابعونا على صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي:

فيسبوك:facebook.com/HuaweiMobileKSA

تويتر: twitter.com/HuaweiMobileKSA

يوتيوب: youtube.com/Huaweimobileksa

إنستاجرام:instagram.com/HuaweiMobileKSA

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى