منوعات

مجموعة أباريل تحتفل بتخريج 54 خريجاً من برنامج المدراء في الرياض

الرياض، اوكتوبر 2024 – ضمن جهودها لتطوير المواهب المحلية والتميز التجاري، تفتخر مجموعة أباريل بالإعلان عن إطلاق برنامج التدريب الشامل لمدة شهرين لموظفي المتاجر. حيث تهدف هذه المبادرة لصقل مهاراتهم التجارية، والتشغيلية، والتعامل مع الأخرين من أجل تمكين كادر عمل أكثر كفاءة ومهارة.
هذا البرنامج، الذي انطلق سابقاً في هذا الشهر، يعكس مدى التزام مجموعة أباريل بتنمية موظفيها وتزويدهم بأهم المهارات الأساسية للازدهار في بيئة التجزئة التنافسية في وقتنا الحالي. وتم تصميم رحلة التدريب بالتركيز على تنمية مهارات رئيسية مثل:
1. الذكاء التجاري: سيحظى المشاركون بفرصة للتعمق في مجال الأعمال، والتفكير الاستراتيجي، وعمليات صنع القرار، واكتساب المعرفة اللازمة لتحقيق النجاح المؤسسي.
2. التميز في إدارة العمليات: يهتم البرنامج بتحسين الكفاءة التشغيلية، وإجراءات توزيع العمل، وتطبيق أفضل الممارسات لتطوير أداء العمل العام.
3. مهارات التعامل مع الآخرين: تقديراً لأهمية التواصل والقيادة الفعالة، يهدف هذا البرنامج التدريبي لتغطية أهم المهارات الأساسية التي تعزز بيئة عمل تعاونية وإنتاجية.
خلال هذه المناسبة، تم الاحتفال بـإنجازات 54 شخصاً من الأفراد الموهوبين تقديراً لالتزامهم بالنمو على المستويين الشخصي والمهني. هذا الحفل شهد تخريج 43 مشاركاً من برنامج مدراء أباريل و11 مشاركاً من برنامج مدراء المبيعات، مما يشكل خطوة في بالغ الأهمية ضمن جهود مجموعة أباريل لتمكين قوة عاملة أكثر كفاءة وخبرة. وكان السيد ديراج كالواني، وفريق العمليات، ورؤساء الأقسام على رأس الحضور في هذا الحفل.
وقال السيد نيراج تيكشينداني، الرئيس التنفيذي لدى مجموعة أباريل “يعتبر التزامنا بتطوير مهارات أعضاء الفريق من أهم عناصر استراتيجية العمل لدينا. من خلال الاستثمار في نموهم وتزويدهم الأدوات اللازمة للنجاح، فنحن لا نصقل مهاراتهم الفردية فحسب بل نساهم بازدهار الأداء العام للشركة وتقديم الخدمة المتميزة.”

لمحة عن مجموعة أباريل

تقف مجموعة أباريل، أكبر مشغل في مجالات الأزياء وأسلوب الحياة، على مفترق طرق الاقتصاد الحديث في مدينة دبي، بدولة الإمارات العربية المتحدة. واليوم، أضحت المجموعة قادرة على تلبية احتياجات ملايين المتسوقين عبر أكثر من 2,300 متجراً وأكثر من 85 علامة تجارية وبتعيين 24,000 موظف من مختلف الثقافات.

حققت المجموعة حضوراً قوياً وراسخاً في دول مجلس التعاون الخليجي في الإمارات العربية المتحدة ومملكة البحرين وقطر وسَلْطَنَةُ عُمَان والمملكة العربية السعودية والكويت كما أنها نجحت في التوسيع استراتيجياً لمجالات تسويقها في الهند وجنوب أفريقيا وسنغافورة وإندونيسيا وتايلند وماليزيا ومصر. وإضافة إلى ذلك، وضعت المجموعة استراتيجيات واضحة للدخول إلى العديد من الأسواق الناشئة مثل هنغاريا والفليبين.

تدير مجموعة أباريل العديد من العلامات التجارية العالمية الشهيرة، التي انطلقت من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وأوروبا وأستراليا وآسيا، وتضم الكثير من الأسماء الرائدة في عالم الأزياء، الأحذية ونمط الحياة على غرار تومي هيلفيغر، تشارلز آند كيث، سكتشرز، ألدو، كروكس، ناين وست،كلفن كلاين، إروبوستال، وغيرها من الأسماء بالإضافة لعلامات تجارية رئيسية مثل تيم هورتنز، جيميز إتاليان، كولدستون كريمري، إنجلوت، ريتوالز وذلك على سبيل المثال لا الحصر.

يذكر بأن الفضل في نجاحات مجموعة أباريل ونموها المذهل يعود لرؤية وتوجيهات مؤسستها ورئيسة مجلس الإدارة سيما جنواني فيد، التي انطلقت بالشركة من القوة إلى الأقوى منذ نشأتها وعلى امتداد عقدين من الزمن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى