مال و أعمال

“طيبة للاستثمار” تطلق فصلاً جديداً من رحلتها للتحول الرقمي بالشراكة مع مجموعة “تراكس”

الرياض، 7 أكتوبر 2024 –

أعلنت شركة “طيبة للاستثمار”، إحدى أكبر شركات الاستثمار والتطوير العقاري والضيافة في المملكة العربية السعودية، عن إطلاق فصلٍ جديد من رحلتها للتحول الرقمي بالشراكة مع مجموعة “تراكس”، الشركة العالمية الرائدة في مجال استشارات الأعمال والتحول الرقمي، والشريك الموثوق لتطبيقات مايكروسوفت للأعمال.

وتأتي هذه الخطوة كجزءٍ من إستراتيجية “طيبة للاستثمار” لتعزيز الكفاءة التشغيلية وتبني أحدث التقنيات الرقمية لدعم النمو المستدام وتلبية تطلعات عملائها في السوقين المحلي والعالمي.

وتهدف هذه الشراكة إلى تمكين “طيبة” من اتخاذ قراراتٍ إستراتيجية في وقتٍ قصير بالاعتماد على قاعدةٍ موثوقة من البيانات، مما يسهم في تحسين أداء الأعمال وتعزيز كفاءة العمليات. فمن خلال هذه الشراكة مع مجموعة “تراكس”، ستتمكن “طيبة للاستثمار” من تعزيز شموليتها للتحول الرقمي، مما يدعم أهدافها التوسعية ويعزز قدرتها التنافسية في السوق السعودي.

وتعليقاً على هذه الشراكة، قال سعادة الرئيس التنفيذي لشركة “طيبة للاستثمار” الأستاذ سلطان العتيبي: “حريصون على تعزيز مسار التحول الرقمي في شركتنا بما يتواءم مع إستراتيجيتنا التوسعية ويعزز أدائنا التشغيلي، ويدعم أهدافنا وخططنا المستقبلية لتحقيق نموٍ مستدام. وإنَّنا واثقون من أنَّ خبرة مجموعة “تراكس”، ستساهم في بناء هيكل أعمال أكثر تكاملاً ويعزز من فرصنا للنمو وتلبية احتياجات شركائنا بالتعاون مع مجموعة تراكس.”

من جانبه أعرب، رئيس مجلس إدارة مجموعة ” تراكس” سعادة الأستاذ رائد الطيار عن سعادته بالتعاون مع “طيبة للاستثمار” في هذه الرحلة التحولية، مشيراً إلى أنَّ الدمج بين المعرفة العميقة للعمليات التجارية والحلول الرقمية المتطورة سيحقق نجاح استثنائي.

بدوره قال سعادة الرئيس التنفيذي لــمجموعة “تراكس” المهندس أحمد مغربي: “إنَّ الشراكة مع طيبة للاستثمار تعكس التزامنا المشترك بالابتكار والتميز التشغيلي”، وأضاف: “إنَّ هذه المبادرة لن تساهم فقط في تحديث العمليات، بل ستضع طيبة للاستثمار على طريق النمو المستدام بما يتماشى مع رؤية المملكة 2030.”

كما بيّن المهندس علي الحامد، المدير العام الأول لتقنية المعلومات بشركة “طيبة للاستثمار” أهمية هذه الشراكة قائلاً: “يأتي هذا المشروع كجزءٍ من إستراتيجيتنا الرقمية الشاملة، التي تهدف إلى الاستفادة من أحدث الحلول التقنية، بما في ذلك الذكاء الاصطناعي، الحوسبة السحابية، وأنظمة إدارة البيانات المتقدمة. نحن نسعى من خلال هذا التحول إلى بناء بيئة عمل مرنة وحديثة، تدعم الابتكار وتعزز من قدرات فريق العمل على تحقيق التميز في الأداء وخدمة عملائنا بالشكل الأمثل”

من المتوقع أن تحقق التقنيات الجديدة التي ستتبناها “طيبة للاستثمار” خلال المرحلة القادمة تحسينات كبيرة في متابعة أعمالها في الوقت الفعلي، وزيادة الكفاءة التشغيلية، وتعزيز القدرة على اتخاذ القرارات الإستراتيجية الصحيحة.

________________________________________

حول طيبة للاستثمار

تأسست شركة “طيبة للاستثمار” في عام 1988، وهي شركة رائدة في قطاع الضيافة والعقارات، يقع مقرها في المملكة العربية السعودية، ومدرجة في تداول السعودية (تداول 4090). تمتلك الشركة محفظةً متنوعة تضم 39 عقار، بما في ذلك الفنادق والمجمعات السكنية، والمساحات التجارية، وتدير أكثر من 7.700 مفتاح، بالإضافة إلى 8 عقارات قيد التطوير. وللشركة سجل حافل في العمليات التشغيلية للفنادق، وإدارة الممتلكات والمرافق، وتطوير العقارات وإدارة الأصول. وتتميز محفظة الشركة بعلاماتٍ سعودية شهيرة في قطاع الضيافة، بما في ذلك فنادق عقيق، ومكارم، ونور من مكارم، ومجتمعات دور.

وحققت الشركة توسعاً إستراتيجياً باستحواذها على شركة دور للضيافة وضمها لمحفظتها، وهي مشغل رائد في قطاع الضيافة ومطور عقاري مهم في السعودية. وقد عززت هذه الصفقة من وجود طيبة للاستثمار في المملكة، خاصةً في المدن المقدسة. كما رفعت الشراكات الإستراتيجية لطيبة مع قادة الضيافة الدولية مثل ماريوت إنترناشيونال، وفنادق ومنتجعات IHG، وأكور من كفاءتها في تقديم خدمةٍ استثنائية وخيارات متنوعة للإقامة. لمزيدٍ من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني عبرwww.taiba.com.sa. ومتابعتنا على منصات التواصل الاجتماعي على لينكد إن وفيس بوك و يوتيوب و أكس وإنستغرام .

نبذة عن مجموعة تراكس

مجموعة “تراكس” هي شركة عالمية رائدة في مجال استشارات الأعمال والتحول الرقمي، تساعد المؤسسات على تحقيق الأداء الأمثل، من خلال تنفيذ إستراتيجيات مبتكرة والاستفادة من التقنيات المتقدمة. تقدم مجموعة  “تراكس” حلولاً شاملة تهدف إلى تبسيط العمليات التجارية، وتعزيز تطوير المواهب، ودعم التحول في العمليات التشغيلية الرئيسية لضمان الكفاءة والنمو المستدام.

مع أكثر من عقدٍ من الخبرة وفريق متخصص يضم أكثر من 100 خبير، تمكنت مجموعة “تراكس” من ترسيخ حضورها العالمي في المملكة العربية السعودية، الإمارات العربية المتحدة، مصر، والولايات المتحدة، حيث ساهمت بشكلٍ كبير في تطوير بيئة الأعمال. ومن خلال التزامها بالتميز والابتكار المستمر، تحظى مجموعة “تراكس” بالاعتراف كقائدٍ عالمي في تحقيق التحولات الناجحة والتميز التشغيلي عبر مختلف الصناعات. لمزيدٍ من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني عبرwww.traxgroup.com . ومتابعتنا على منصات التواصل الاجتماعي على لينكد إن وفيس بوك و يوتيوب و أكس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى