اتصالات وتكنولوجيا

stc tv  تبث الفيلم السعودي “تشيلو” حصريًا  

 

21 مايو 2024، الرياض، المملكة العربية السعودية:

تقدم منصة stc tv محتوى مميز، خلال شهر مايو، منوّعًا ما بين الرعب والكوميديا والأفلام الوثائقية، وتتجسد جميعها في عناوين عربية وغربية تلبّي جميع الأذواق. تتضّمن القائمة الفيلم السعودي “تشيلو”، إضافة إلى موسم جديد من مسلسل “بطن وظهر”، وكذلك موسم جديد من المسلسل الكوميدي “فراموش”.

تقدم منصة stc tv  حصريًا الفيلم السعودي “تشيلو”، من تأليف معالي المستشار تركي آل الشيخ، وإخراج المخرج الأميركي دارن لين بوسمان، مخرج سلسلة  أفلام “Saw”، وبطولة كل من جيرمي أيرونز، توبين بل، إلهام علي وسامر إسماعيل. وتدور الأحداث في إطار من الغموض والرعب، حيث يقوم عازف تشيللو بعزف مقطوعة موسيقية تقلب مسار حياته الهادئة رأساً على عقب، وتهدد حياته وحياة أسرته.

عناوين جديدة وحصرية

أبرز مسلسلات شهر مايو مسلسل “The Slavs من بطولة Juraj Loj و Polina Nosykhina وTomas Mastalir، وتدور أحداثه في القرن السابع، حيث تتصارع قبيلتان على السلطة والقوة. ويكشف هذا المسلسل عالماً من الخيانة والولاء والكفاح الذي لا هوادة فيه من أجل البقاء.

كما تعرض المنصة الموسم الثالث من المسلسل الكوميدي الخليجي بطن وظهر، حيث يقدم هذا الموسم جرعة جديدة من الضحك و اللحظات الاستثنائية ، إضافة إلى الموسم الثاني من الدراما الخليجية فراموش الذي يعود بمزيد من الحلقات.

وفيما يعود للأفلام، تبث المنصة فيلم Bullet Proof الذي تدور أحداثه في إطار من الإثارة والكوميديا، حيث ينفذ لص عملية السرقة الأهم في حياته.  كذلك  The Price We Pay تدور أحداثه في إطار من الحركة والرعب، حيث تسير عملية سطو على متجر بشكل خاطئ، فيقرر المجرمان اختطاف رهينة إلى مزرعة بعيدة في محاولة للنفاد من السلطات، لكنهما يكتشفان مفاجأة غير سارة في المنطقة.

ومن خلال تقديم مجموعة من البرامج الترفيهية الاستثنائية والأفلام، تلبي منصة stc tv جميع الأذواق والتفضيلات للمشاهدين، من خلال قصص متنوعة تخلق مستويات عالية من التفاعل.

نبذة عن stc tv :

stc tv خدمة بث تجمع وتقدم أفضل محتوى على المستوى الإقليمي والعالمي المتاح للجمهور في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. في الوقت الذي تكثر فيه المنصات، أصبح من الصعب على المشاهدين التنقل والاكتشاف والتفاعل مع المحتوى الذي يعجبهم.

تقدم stc tv الحل لذلك من خلال تجربة بث رقمي عالمية تقدم أفضل الأفلام والبرامج التلفزيونية والأفلام الوثائقية وبرامج الأطفال والمزيد بالتعاون مع كبار الشركاء مثل ستارزبلاي وديسكفري+ وكارتون نتوورك وبوميرانغ وغير ذلك.

ويمكن للمستخدمين أيضاً مشاهدة مجموعة كبيرة من الأعمال الحصرية والأصلية والتي لا يمكنك مشاهدتها في أي مكان آخر، بالإضافة إلى عدد كبير من أفضل القنوات التلفزيونية المباشرة المحلية والعالمية بما فيها المفتوحة والمشفرة.

كل هذا وأكثر في مكان واحد!

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة  www.stctv.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى