تقنية

إنتغرال التابعة لمجموعة stc  توقع شراكة اسراتيجية مع أمانة محافظة الطائف

 

الرياض، 13 مايو 2024: تحت رعاية محافظ الطائف صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نهار اَل سعود أعلنت شركة إنتغرال، التابعة لمجموعة stc والرائدة في مجال الترفيه الرقمي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عن توقيع شراكة استراتيجية مع أمانة محافظة الطائف لدعم جهودها في تطوير النسق العمراني وتعزيز جمالية الأحياء.

وبموجب الاتفاقية، ستقوم شركة إنتغرال التابعة لمجموعة stc باستبدال الأطباق الهوائية الموجودة على واجهات وأسطح المباني مع منصة “stc tv” ، ما يسهم في تعزيز اللمسات الجمالية للمباني ويحافظ على المرافق العامة ويعزز جهود الاستدامة في منطقة الطائف.

ويأتي هذا التعاون ضمن إطار المبادرة التي أطلقتها وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان للحد من التلوث البصري وإحداث تغيير ملموس في المشهد الحضري للمدن السعودية وتحسين جماليتها والمساهمة في رفع جودة حياة سكانها. تعكس هذه الشراكة التزام مجموعة stc  بإثراء حياة الناس في المملكة وقيادة التحول الرقمي من خلال الحد من التشوه البصري والاستفادة من الخدمات والسرعات العالية التي تقدمها المجموعة.

وتواصل مجموعة stc الوفاء بمسؤولياتها البيئية والاجتماعية تجاه عملائها والمجتمعات من خلال الحد من التلوث والآثار البصرية ومستويات الضوضاء غير الضرورية التي قد تزعج التعايش الطبيعي.

نبذة عن إنتغرال:

إنتغرال؛ الذراع الإعلامية والإعلانية لمجموعة stc، هي شركة رائدة في مجال الترفيه الرقمي والخدمات الإعلامية والرياضية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

تقدم إنتغرال مجموعةً متنوّعة وواسعة من الخيارات التّرفيهية للمشاهدين ومحبي الرّياضة في منطقة الشّرق الأوسط وشمال أفريقيا، وذلك من خلال حلولها الرائدة الّتي تقدّم تجربة مشاهدة مميزة ومتنوعة من الترفيه الرقميّ عبر منصّاتها stc tv وجوّي TV ودوري بلس.

لمزيدٍ من المعلومات، يرجى زيارة www.intigral.net

نبذة عن مجموعة stc:

مجموعة stc هي ممكن التحول الرقمي، إذ تقدم المجموعة العديد من الحلول الرقمية المبتكرة وتساهم في قيادة التحول الرقمي. وهي المجموعة الرائدة في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات، والبنية التحتية الرقمية، والحوسبة السحابية، والأمن السيبراني، وانترنت الأشياء، والذكاء الاصطناعي، والمدفوعات الرقمية، والإعلام الرقمي، والترفيه الرقمي. وتضم المجموعة 13 شركة تابعة لها في المملكة العربية السعودية ومنطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا، وأوروبا. ​

للمزيد من المعلومات عن مجموعة stc: اضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى