ألعاب

سوني تطلق سلسلة BRAVIA A95L في المملكة العربية السعودية، وتزيد مستوى الترفيه المنزلي

تعلن شركة سوني إلكترونيكس عن دعم ميّزة اللعب عن بُعد PlayStation® Remote Play على سلسلة أجهزة تلفزيون BRAVIA XR A95L QD-OLED 4K HDR التي تعمل بنظام Google

الآن يُمكن لمستخدمي BRAVIA XR A95L الوصول إلى ألعابهم المفضلة على أجهزة PS5 و PS4عن بُعد خارج المنزل
السعودية –24 أكتوبر 2023: أعلنت سوني الشرق الأوسط وأفريقيا عن إطلاق سلسلة أجهزة Sony BRAVIA A95L QD-OLED المرتقبة في دولة الإمارات العربية المتحدة. تٌعد سلسلة BRAVIA XR A95L واحدة من أولى أجهزة تلفزيون Android التي تتمتع بميّزة اللعب عن بُعد PlayStation® Remote Play. بفضل هذه الميّزة المبتكرة، يُمكن للاعبين التحكم عن بُعد في جهازي PS5® وPS4® مباشرةً من خلال أجهزة التلفزيون الخاصة بهم.

توفر ميّزة اللعب عن بُعد PlayStation® Remote Play للمستخدمين إمكانية الوصول إلى ألعاب جهاز PlayStation®5 وجهاز PlayStation®4 المفضلة لديهم والمثبتة على وحدات التحكم الخاصة بهم، بغض النظر عن موقع الجهاز. مع سلسلة أجهزة تلفزيونBRAVIA XR A95L QD-OLED من سوني، ستتيح ميّزة اللعب عن بُعد PlayStation® Remote Play للاعبين سهولة التبديل بين الأجهزة واستكمال اللعب من حيث توقفوا، مما يضمن الإثارة دون انقطاع. وطالما يتوفر جهاز متوافق واتصال إنترنت عالي السرعة، سيتمكن المستخدمون من الاستفادة من قوة PlayStation® من أي مكان، مما يتيح للاعبين الوصول إلى الأجهزة الخاصة بهم ومواصلة مغامراتهم حتى إذا كانوا خارج المنزل.
وتعد سلسلة أجهزة تلفزيونBRAVIA XR A95L من سوني هي بوابة اللاعبين إلى رحلة ألعاب استثنائية باستخدام ميّزة اللعب عن بُعدPlayStation® Remote Play ، حيث ينغمس المستخدمون في رسومات رائعة، ولعب مثير، وصوت غني على الشاشة الواسعة. تقدم أجهزة تلفزيون سلسلة BRAVIA XR A95L مجموعة رائعة وواسعة من الألوان وتدرجاتها، بفضل المعالج الذكي Cognitive Processor XR™.
وبفضل شاشة QD-OLED المُحسّنة بتقنية XR Triluminos Max™، يُمكنك أن تختبر جودة الصورة بسطوع يصل إلى 200% من الإصدار السابق. والآن، يُمكنك مشاهدة أفلامك، وعروضك، وألعابك المفضلة على الشاشة بتفاصيل وعمق استثنائيين.
تتوفر أجهزة تلفزيون سلسة A95L BRAVIA XR بأحجام 65 بوصة (قطر 64.5 بوصة) و77 بوصة (قطر 76.7 بوصة) مع سعر مقترح من متاجر التجزئة يبدأ من 14,999 ريال سعودي لحجم 65 بوصة و 21,999 درهمًا ريال سعودي لحجم 77 بوصة، وهما متاحين للطلب الآن على:
https://www.sony.com/ar-sa/bravia/products/a95l-series

###
نبذة عن سوني الشرق الأوسط وأفريقيا
سوني الشرق الأوسط وأفريقيا م.م.ح. شركة تابعة بالكامل لشركة سوني، وهي المقرّ الرئيسي الإقليمي للشرق الأوسط وأفريقيا. وتعمل الشركة ضمن قسم سوني للإلكترونيات سوني، والإلكترونيات المتحركة (الأنظمة السمعية للسيارات ومنتجات البث والمحترفين ومنتجات الحاسوب الترفيهية (بلاي ستيشن) في أكثر من 40 بلداً في المنطقة.
إلى جانب صفقات التداول بالأسهم في المنطقة الحرّة في جبل علي في دبي، تدير سوني الشرق الأوسط وأفريقيا إجراءات تنفيذ أنشطة متعدّدة تضمّ اللوجستيات والمبيعات والتسويق والإعلانات وخدمات العملاء من خلال شركائها ومكاتبها التمثيلية. بالإضافة إلى 353 مكتب خدمات معتمد لتعزيز تواجد سوني في عدد من الأسواق الهامة في المنطقة.

لمزيد من المعلومات:
سوني الشرق الأوسط وأفريقيا (م.م.ح)
يحيى حسان
Yehia.Hassaan@sony.com

أو مجموعة بي بي جي
دارشيني مكاديا
darshini.makadia@bpggroup.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى