Smart devices

لا تفوتوا أي لحظة مع Lenovo Tab Plus الجهاز اللوحي المثالي لعشاق الموسيقى والمُزوّد بثمانية مكبرات صوت جهاز لوحي ترفيهي مقاس 11.5 بوصة مزود بثمانية مكبرات صوت JBL® يصدر صوت جهير عميق ونغمات عالية واضحة لتجربة استماع محدّثة

الرياض، المملكة العربية السعودية، 25 يونيو 2024: طرحت شركة لينوفو اليوم جهازها اللوحي الترفيهي Lenovo Tab Plus الذي يوفر تجربة صوتية رائعة مع ثمانية مكبرات صوت JBL وهيكل Hi-Fi matrix مضبوط بتقنية Dolby Atmos®. وصُمم الجهاز اللوحي مقاس 11.5 بوصة لعشاق الموسيقى، وتُكمّل صوته المتميز شاشة بدقة 2K للحصول على صور نابضة بالحياة وحامل قابل للتعديل للاستمتاع بتجربة مثالية من كل زاوية.

قال توني تشين، نائب رئيس قسم الأجهزة اللوحية والأجهزة الذكية لدى لينوفو: “تطورت الأجهزة اللوحية لتلبية احتياجات الأشخاص الذين ينتقلون بين العمل والدراسة واللعب، حيث أصبحت تقدم اليوم مزيجاً متوازناً من القدرة على الحركة والأداء. ومع تعافي سوق الأجهزة اللوحية1، يمكن للعملاء توقع زيادة التمايز في منتجات لينوفو من خلال المزايا التي تلبي متطلباتهم الدقيقة. ويُعدّ Lenovo Tab Plus مثالاً رائعاً على الجهاز اللوحي المتكامل الذي يوفر صوتاً ممتازاً لتجربة ترفيهية غنية”.

الإلهام مع كل نغمة
يُعد Lenovo Tab Plus جهازاً أساسياً لعشاق الموسيقى، حيث يحول أي مكان تقريباً إلى ملاذ ترفيهي شخصي مع صوت ستيريو نقي بقوة 26 واط. ويتميز بثمانية مكبرات صوت JBL Hi-Fi، تضم أربعة مكبرات صوت عالية التردد وأربعة مكبرات صوت متوازنة القوة موضوعة ضمن 4 صناديق لمكبرات الصوت بإجمالي 22cc، ويضفي الجهاز اللوحي الحيوية على أي غرفة نوم أو غرفة معيشة صوت جهير أعمق وأكثر وضوحاً ودرجات صوت عالٍ أكثر نقاءاً. إضافةً إلى ذلك، تم ضبطه بواسطة Dolby Atmos ويدعم الصوت عالي الدقة بتردد 24 بت و96 كيلو هرتز عند استخدام سماعات الرأس.
ولتحقيق أقصى استفادة من وظائف الجهاز اللوحي ونظام الصوت المصمم باستخدام JBL، يتحول Lenovo Tab Plus إلى مكبر صوت Bluetooth® للحصول على صوت سلس في أي مكان يتم بثه من جهازكم المحمول مثل الهاتف الذكي، ويأتي مع حامل مدمج لمرونة الرؤية حتى 175 درجة. وللحصول على أقصى قدر من التخصيص للسونار، يأتي مع تطبيق مخصص للتحكم في مستوى الصوت وضبط إعدادات الصوت بدقة. وبفضل التحكم في مستوى الصوت من خلال التطبيق، يرفع الجهاز اللوحي مستوى الصوت تلقائياً عندما يكون تطبيق الموسيقى أو البودكاست المفضل لديكم مفتوحاً ويخفّض الصوت عند اختيار متصفح أو غيره.

تجربة ترفيهية متكاملة ومستمرة دون توقف
يقدم جهاز Lenovo Tab Plus تجربة ترفيهية كاملة، حيث يضم شاشة مقاس 11.5 بوصة بدقة 2K معتمدة من TUV بمعدل تحديث 90 هرتزاً وتكملها الأصوات الواضحة والصوت الجهير القوي مع صور ورسوميات رائعة. وخضعت الشاشة المعتمدة من TUV للاختبار لضمان انخفاض الضوء الأزرق وخلوها من الوميض لراحة العين المثلى. ولتوفير الترفيه المستمر أثناء التنقل، تم تزويد الجهاز اللوحي ببطارية بقوة 8600 مللي أمبير قادرة على البث لمدة تصل إلى 12 ساعة3 وشحن سريع بقوة 45 واط يصل إلى الطاقة الكاملة في غضون 90 دقيقة فقط3.
يعمل أحدث جهاز لوحي ترفيهي من لينوفو بمعالج MediaTek™ Helio G99، ويوفر ما يصل إلى 256 جيجابايت من سعة التخزين المدمجة4 مع خيار التوسعة عبر بطاقة MicroSD (تُباع منفصلة) وهو مقاوم للماء والغبار5 وفقاً لمعيار IP52. ويتميز بوضع القراءة المدمج الذي يخفف من حدة ضوء الشاشة لمحاكاة نطاق ألوان صفحات الكتاب ويمكن تحويله إلى إطار صورة رقمية أو ساعة عبر وضع الاستعداد. ويتم تفعيل وضع الاستعداد تلقائياً7 عندما لا يكون Lenovo Tab Plus قيد الاستخدام ويتم شحنه في وضع أفقي باستخدام الحامل.
يوفر جهاز Lenovo Tab Plus الحماية للمستخدمين من خلال لوحة تحكم للخصوصية تتيح للمستخدم إدارة الأذونات، ويُقدم ترقيات لمدة عامين مع 4 سنوات من تصحيحات الأمان حتى يونيو 2028، ويتوفر مع باقة عناية Lenovo Premium Care للدعم التقني المخصص6 وباقة Lenovo Accidental Damage Protection One للحماية من السقوط أو الانسكابات العَرَضِية6. ويتوافق الجهاز اللوحي مع قلم Lenovo Tab Pen Plus وشاحن الحائط USB-C بقوة 68 واط ولوحة المفاتيح اللاسلكية من لينوفو وغطاء واقٍ مصنوع من مادة Dupont™ Tyvek® وجلد البولي يوريثان6.
السعر والتوفر8
يتوفر جهاز Lenovo Tab Plus اللوحي الآن في أسواق عالمية مختارة بسعر ابتدائي متوقع يبلغ 279 يورو (شامل لضريبة القيمة المضافة) و289.99 دولار أمريكي.
مواصفات المنتج
Lenovo Tab Plus
المعالج MediaTek G99 Octa Core
نظام التشغيل Android 14 (ترقيات نظام التشغيل لمدة عامين وتحديثات الأمان حتى يونيو 2028)
الذاكرة5 8+128 جيجابايت/8+256 جيجابايت
بطاقة MicroSD قابلة للتوسعة
الشاشة شاشة LCD مقاس 11.5 بوصة بدقة 2K (2000 × 1200)
ومعدل تحديث 90 هرتز
وسطوع 400 شمعة
المقاسات (مم) 268.3 × 174.25 × 7.77 / نتوء 13.58
(بوصة) 10.56 × 6.86 × 0.3 / نتوء 0.53
الوزن 650 جرام مع الحامل
1.43 رطل مع الحامل
الكاميرا الأمامية: 8 ميجا بكسل، تركيز ثابت
الخلفية: 8 ميجا بكسل، تركيز تلقائي
الصوت 8 مكبرات صوت JBL مضبوطة بتقنية Dolby Atmos
الاتصال 802.11 a/b/g/n/ac: Wi-Fi® 5, Bluetooth® 5.2
المستشعرات مستشعر التسارع (G)/مستشعر الإضاءة المحيطة/جيروسكوب
المنافذ USB Type-C® 2.0 (شحن/صوت رقمي)
مقبس صوت مقاس 3.5 مم
منفذ MicroSD
البطارية3 8600 مللي أمبير (القدرة النموذجية)
ما يصل إلى 12 ساعة بث
شحن سريع بقوة 45 واط
اللون رمادي Luna Grey
الإكسسوارات المتوافقة قلم Lenovo Tab Plus
غلاف Lenovo Tab Plus
شاحن حائط USB-C® بقوة 68 واط من لينوفو
لوحة مفاتيح لاسلكية للأجهزة المتعددة من لينوفو

About Lenovo
Lenovo is a US$57 billion revenue global technology powerhouse, ranked #217 in the Fortune Global 500, and serving millions of customers every day in 180 markets. Focused on a bold vision to deliver Smarter Technology for All, Lenovo has built on its success as the world’s largest PC company with a pocket-to cloud portfolio of AI-enabled, AI-ready, and AI-optimized devices (PCs, workstations, smartphones, tablets), infrastructure (data center, storage, edge, high performance computing and software defined infrastructure), software, solutions, and services. Lenovo’s continued investment in world-changing innovation is building a more equitable, trustworthy, and smarter future for everyone, everywhere. Lenovo is listed on the Hong Kong stock exchange under Lenovo Group Limited (HKSE: 992) (ADR: LNVGY). To find out more visit https://www.lenovo.com, and read about the latest news via our StoryHub

1 تظهر شحنات الأجهزة اللوحية علامات التعافي في الربع الأول من عام 2024، وفقاً لتقرير شركة IDC – https://www.idc.com/getdoc.jsp?containerId=prUS52105224
2 تشير علامة شهادة TÜV Rheinland إلى أن المنتج تم فحصه وفقاً لمتطلبات السلامة الصارمة من قبل جهة خارجية معتمدة ومدعمة بعمليات تفتيش منتظمة للمصنع.
3 جميع معلومات عمر البطارية تقريبية وتستند إلى اختبارات داخلية في ظل ظروف معملية وشبكية مثالية. وسيختلف أداء البطارية الفعلي وسيعتمد على العديد من العوامل بما في ذلك تكوين المنتج واستخدامه والبرمجيات وظروف التشغيل والوظائف اللاسلكية وإعدادات إدارة الطاقة وسطوع الشاشة وعوامل أخرى. وستنخفض القدرة القصوى للبطارية بشكل طبيعي مع مرور الوقت والاستخدام.
4 الذاكرة الداخلية الفعلية المتاحة وسعة التخزين أقل وتختلف بسبب العديد من العوامل، ومنها التنسيق والتجزئة ونظام التشغيل، وغيرها، والتي تستخدم جزءاً من هذه السعة. وقد تتغير السعة المتاحة مع تحديثات البرامج.
5 مقاوم للماء للمساعدة في الحماية من التعرض المعتدل للمياه العذبة، مثل الانسكابات العرضية أو البقع أو الأمطار الخفيفة. لم يتم تصميمه ليتم غمره في الماء أو تعريضه للماء تحت الضغط أو السوائل الأخرى. وقد تقل مقاومة الماء بمرور الوقت. غير مقاوم تماماً للماء أو الغبار.
6 متوفر ويُباع بشكل منفصل في أسواق مختارة. قد يختلف حسب المنطقة الجغرافية.
7 قد يكون التفعيل اليدوي لوضع الاستعداد مطلوباً أول مرة عبر الإعدادات أو Lenovo Vantage.
8 قد لا تتضمن الأسعار الضرائب ولا تشمل الشحن أو الخيارات، وهي عرضة للتغيير دون إشعار مسبق. وتطبق الشروط والأحكام الإضافية. وقد تختلف أسعار الموزعين وتواريخ العرض وخيارات الألوان حسب المنطقة الجغرافية، وقد لا تتوفر المنتجات إلا في أسواق محددة. وتخضع جميع العروض للتوافر. وتحتفظ لينوفو بحق تغيير عروض المنتجات والميزات والمواصفات في أي وقت دون إشعار مسبق.

LENOVO is a trademark of Lenovo. Google and Android are trademarks of Google LLC. TÜV is a registered trademark of the TÜV Rheinland Group. MediaTek is trademark of MediaTek Incorporated. JBL is a trademark of Harman International Industries, Inc. DOLBY and DOLBY ATMOS are registered trademarks of Dolby Licensing Corporation. Manufactured under license from Dolby Laboratories. BLUETOOTH® is a trademark of Bluetooth Special Interest Group (SIG). Wi-Fi is a trademark of Wi-Fi Alliance. USB Type-C® and USB-C® are registered trademarks of USB Implementers Forum. microSD is a trademark of SD-3C, LLC. The High-Res Audio logo is the registered trademark held by Japan Audio Society. Dupont™ and Tyvek ® are trademarks of affiliates of DuPont de Nemours, Inc. All other trademarks are the property of their respective owners. ©2024, Lenovo Group Limited

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى