اتصالات وتكنولوجيا

منصة جوّي TV توفر محتواها لمستخدمي ڤودافون مصر

الرياض 12 يونيو 2024: وقَّعت إنتغرال، الشركة الرائدة في مجال الترفيه الرقمي والخدمات الإعلامية، اتفاقية شراكة مع شركة ڤودافون مصر، أكبر مشغل اتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بهدف توفير محتوى جوّي TV دون رسوم إضافية لعملاء “فليكس” و ” Red” لدى فودافون مصر.

وبموجب هذه الاتفاقية، سيتم توفير جوّي TV ضمن باقات “Red” وفليكس” دون أي رسوم إضافية على المستخدمين الذين سيتمكنون من الوصول إلى محتوىً ترفيهي عالي الجودة بكل سهولة، إلى جانب خدمات الاتصالات الحالية الخاصة بهم. حيث توفر لهم منصة جوّي TV مجموعةً واسعة من المحتوى الغني والمنوع في أي وقت وعلى أي جهاز.
بهذه المناسبة، قال كريم عيد، رئيس القطاع التجاري لشركة ڤودافون مصر: “تضع ڤودافون مصر عملاءها على قمة أولوياتها، من خلال توفير منصات ترفيهية مختلفة، وهو ما يساهم في تقديم تجربة حصرية للترفيه والمحتوى الرقمي في السوق المصري. إنّ هذه العروض تتوافق مع استراتيجية الشركة لتقديم قيمة مضافة لعملائنا من خلال خدمات تتجاوز مجرد الاتصال، لذا تأتي شراكتنا الأخيرة مع منصة جوي TV الترفيهية الإقليمية استكمالًا لجهودنا في تقديم تجربة رقمية ترفيهية متكاملة. لقد أصبحت ڤودافون جزءًا أساسيًا في جميع جوانب حياة عملائنا،إذ نسعى جاهدين لتلبية جميع احتياجاتهم من خلال كوننا بوابة رقمية متكاملة، ونعد بالاستمرار في تحسين وإثراء حياة العملاء من خلال التقنيات الجديدة والخدمات الرقمية مع التركيز على إقامة شراكات استراتيجية.”
وفي هذه المناسبة عبَّر ماركوس جولدر، المدير التنفيذي لشركة إنتغرال، عن سعادته بالشراكة مع أكبر مشغل اتصالات في المنطقة ڤودافون مصر قائلاً: ” تعد هذه الشراكة خطوة مهمة في استراتيجية التوسع الإقليمي لدينا وتعكس التزامنا بتقديم خدمات ترفيهية استثنائية والوصول لشريحة أكبر من العملاء”. وأكد “أنَّه من خلال تقديم خدمة جوّي TV مع عروض ڤودافون مصر، نحن على ثقة من أننا سنوفر للعملاء تجربة مشاهدة مميزة وذات قيمة مضافة، مع الاستفادة من المزايا الإستراتيجية للتعاون بين مشغلي الاتصالات ومنصات البث الترفيهي الرقمي عبر الإنترنت، والتي أثبتت نجاحها في المنطقة”.
تقدم منصة جويّ TV خدمة بث ترفيهية مميزة تحتوي على محتوى من 30 شبكة عالمية وإقليمية مع مكتبة تضم أكثر من 28,000 عنوان عربي وغربي، وتوفر للمشتركين إمكانية الوصول إلى أكثر من 150 قناة بث مباشر، مع تميزها بواجهةٍ سلسة وميزات استثنائية تُثري تجربة العملاء يشمل ذلك أفلام وبرامج تلفزيونية وأفلام وثائقية وبرامج للأطفال، من كبار الشركاء بما في ذلك وStarzplay و discovery+ و Star Channel وCartoon Network و National Geographic وAnime Key والمزيد.
الجدير بالذكر أن ڤودافون هي أكبر شركة اتصالات في مصر، واستراتيجيتها هي تشكيل المستقبل للعالم الرقمي الجديد، مع الاستمرار في وضع عملائها في المقام الأول. فعلى مدار 25 عامًا، استثمرت الشركة أكثر من 90 مليار جنيه لتحسين حياة أكثر من 48 مليون عميل.

نبذة عن إنتغرال:

إنتغرال؛ الذراع الإعلامية والإعلانية لمجموعة stc، هي شركة رائدة في مجال الترفيه الرقمي والخدمات الإعلامية والرياضية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

تقدم إنتغرال مجموعة متنوّعة وواسعة من الخيارات التّرفيهية للمشاهدين ومحبي الرّياضة في منطقة الشّرق الأوسط وشمال أفريقيا، وذلك من خلال حلولها الرائدة الّتي تقدّم تجربة مشاهدة مميزة ومتنوعة من الترفيه الرقميّ عبر منصّاتها stc tv وجوّي TV.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.intigral.net

نبذة عن جوّي TV:
جوّي TV خدمة بث تجمع وتقدم أفضل محتوى على المستوى الإقليمي والعالمي المتاح للجمهور في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. في الوقت الذي تكثر فيه المنصات، أصبح من الصعب على المشاهدين التنقل والاكتشاف والتفاعل مع المحتوى الذي يعجبهم.

تقدم جوّي TV الحل لذلك من خلال تجربة بث رقمي عالمية تقدم أفضل الأفلام والبرامج التلفزيونية والأفلام الوثائقية وبرامج الأطفال والمزيد بالتعاون مع كبار الشركاء مثل ستارزبلاي وديسكفري+ وكارتون نتوورك وبوميرانغ وغير ذلك.

ويمكن للمستخدمين أيضاً مشاهدة مجموعة كبيرة من الأعمال الحصرية والأصلية والتي لا يمكنك مشاهدتها في أي مكان آخر، بالإضافة إلى عدد كبير من أفضل القنوات التلفزيونية المباشرة المحلية والعالمية بما فيها المفتوحة والمشفرة.
كل هذا وأكثر في مكان واحد!

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.jawwy.tv

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى