اتصالات وتكنولوجيا

منصة جوّي TV تقدم مجموعة منوعة من العناوين الحصرية والمشوقة

 

الرياض، المملكة العربية السعودية، xx نوفمبر 2023: مع اقتراب فصل الشتاء، تقدم منصة جوّي TV تجربة ترفيهية رقمية مميزة لمشاهديها خلال الشهر الجاري، تتضمن مجموعة واسعة ومشوقة من المسلسلات والأفلام الوثائقية الحصرية التي تلبي كافة الأذواق والتفضيلات، ما يوفر تجربة بث مميزة.

حيث يعد الفيلم المصري “بعد الشر” من أبرز ما تبثه منصة جوّي TV هذا الشهر، ويدور الفيلم حول قصة “سولي” الذي يهرب من زوجته فيجد نفسه عالقاً في علاقة عاطفية مع مريم، ولا يستطيع الزواج منها بسبب تعويذة سحرية، فيخوض العديد من المواقف الكوميدية برفقة صديقه المقرب “مشمش”.

كما وتقوم المنصة بجذب المشاهد للانغماس في عالم الصحة العقلية من خلال “كاملة” الثلاثية الختامية للدراما المصرية “حدث بالفعل” وهو عمل درامي مستوحى من قصة حقيقية.

كما سيتم عرض المسلسل الدرامي الخليجي “آدم وحواء حيث تدور أحداثه حول أربع قصص حب مختلفة،  تحكي كل منهما قصة عن كيفية وقوع الناس بالحب وخوضهم في طريق مليء بالتضحية والالتزام.

وللأطفال حصة كبيرة على منصة جوّي TV ، حيث سيتم عرض فيلم Lu & The Bally Bunch والذي يأخذ المشاهدين الى مرحلة ما قبل المدرسة، ويحتوي الفيلم على العديد من المشاهد المضحكة للدعسوقة “لو” وأصدقائها، الذين يقدمون دروس قيمة للأطفال.

كما سيتم عرض المسلسل الكرتوني الأمريكي “Batwheels”، وهو مسلسل مليء بالمغامرة والإثارة، يقدم دروساً مهمة حول العمل الجماعي والصداقة.

بالإضافة الى ذلك، يجمع “”Bugs Bunny Builders شخصيات Looney Tunes الشهيرة مثل Bugs Bunny وLola Bunny وDaffy Duck وPorky Pig وTweety معاً حيث يديرون طاقماً غير كفؤ من البنائين في شركة ACME Construction Company.

وتقدم جوّي TV من منصة discovery+، خلال هذا الشهر تجربة غامرة ومذهلة مع الموسم الأول من Lost Women of Highway 20، حيث يتم الكشف عن الجرائم على طول الطريق السريع بين أواخر السبعينيات وأوائل التسعينيات، بقيادة “أوكتافيا سبنسر” التي تسعى جاهدة لتحقيق العدالة. ويمكن للمشاهدين أيضا الاستمتاع باستكشاف الظواهر الخارقة وهي عبارة عن سلالات الدم المدفونة والأسرار المخيفة في الموسم الأول من مسلسل Buried Bloodlines Jack Osbourne’s ، ويمكنهم أيضاً الانغماس في علم النفس المظلم في Evil Lives Here: The Killer Speaks، وهي سلسلة جرائم حقيقية تقدم سرداً أولياً لأعمال خارجة عن المألوف.

 

_انتهى_

 

نبذة عن جوّي TV:

جوّي TV خدمة بث تجمع وتقدم أفضل محتوى على المستوى الإقليمي والعالمي المتاح للجمهور في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. في الوقت الذي تكثر فيه المنصات، أصبح من الصعب على المشاهدين التنقل والاكتشاف والتفاعل مع المحتوى الذي يعجبهم.

تقدم جوّي TV الحل لذلك من خلال تجربة بث رقمي عالمية تقدم أفضل الأفلام والبرامج التلفزيونية والأفلام الوثائقية وبرامج الأطفال والمزيد بالتعاون مع كبار الشركاء مثل ستارزبلاي وديسكفري+ ووايد خليجي وكارتون نتوورك وبوميرانغ وغير ذلك.

ويمكن للمستخدمين أيضاً مشاهدة مجموعة كبيرة من الأعمال الحصرية والأصلية والتي لا يمكنك مشاهدتها في أي مكان آخر، بالإضافة إلى عدد كبير من أفضل القنوات التلفزيونية المباشرة المحلية والعالمية بما فيها المفتوحة والمشفرة.

كل هذا وأكثر في مكان واحد!

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة  www.jawwy.tv

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى