اتصالات وتكنولوجيا

جوّي TV ترتقي خلال يناير بالترفيه الرقمي من خلال مجموعةٍ من البرامج المميزة

 

الرياض، المملكة العربية السعودية، يناير 2024: تستهل منصة جوّي TV عام 2024 بمجموعة مشوقة من البرامج الترفيهية التي تتضمن عروضاً وأفلاماً استثنائية متنوعة تجمع بين البرامج الحصرية والكلاسيكية بالإضافة إلى أشهر أعمال الدراما العربية والتركية خلال شهر يناير الحالي.

حصرياً على جوّي TV هذا الشهر

تبدأ الرحلة الترفيهية مع حكايات المسلسل الدرامي المصري حد فاصل “خيال حلمي”، التي تدور حول الشاب حلمي الذي يصاب باضطراب يجعله يخلط بين الواقع والأحلام بعد اختفاء عروسه؛ إضافةً إلى حكاية “فنجان قهوة” التي تدور أحداثها في ليلةٍ واحدة، يتخللها مغامرة بين عددٍ من الأصدقاء، مما يترك المشاهد في حالةٍ من الفضول لمعرفة ما سيحدث لهم. وفي هذا الشهر يعود المشاهد إلى حقبة السبعينات والثمانينات مع المسلسل الكويتي “حياة لا تشبهني”. وللمزيد من التشويق تقدم المنصة “أرواح خفية” حيث تتحول رحلة لارا وتلاميذها في المدرسة إلى فوضى عارمة.

برامج لمحبي السيارات والترفيه من starzplay

يمكن للمشاهدين الاستمتاع بمشاهدة السلسلة الكاملة من “The Walking Dead”، أما عشاق السيارات؛ يمكنهم مشاهدة سيارات بنتلي وفيراري 2024 في برنامج carz on starz“، أما محبي الحكايات التاريخية، فهم على موعد مع مسلسل الفانتازيا التاريخية “الوعد”.

قصص وأسرار مقنعة

تقدم المنصة مسلسل Gwyneth Vs Terry من discovery+ الذي يكشف عن سلسلة أحداث مشوّقة بعد وقوع حادثة تزلج، بينما يتعمق مسلسل “The Curious Case of Natalia Grace في حكاياتٍ مثيرة للاهتمام، كذلك تقدم جوّي TV “مقابلة أوبرا الحصرية مع كيري واشنطن، والتي تشارك من خلالها أفكاراً حول الطفولة، وصورة الجسد، إضافةً إلى الكثير من المواضيع.

_انتهى_

نبذة عن جوّي TV:

جوّي TV خدمة بث تجمع وتقدم أفضل محتوى على المستوى الإقليمي والعالمي المتاح للجمهور في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. في الوقت الذي تكثر فيه المنصات، أصبح من الصعب على المشاهدين التنقل والاكتشاف والتفاعل مع المحتوى الذي يعجبهم.

تقدم جوّي TV الحل لذلك من خلال تجربة بث رقمي عالمية تقدم أفضل الأفلام والبرامج التلفزيونية والأفلام الوثائقية وبرامج الأطفال والمزيد بالتعاون مع كبار الشركاء مثل ستارزبلاي وديسكفري+ ووايد خليجي وكارتون نتوورك وبوميرانغ وغير ذلك.

ويمكن للمستخدمين أيضاً مشاهدة مجموعة كبيرة من الأعمال الحصرية والأصلية والتي لا يمكنك مشاهدتها في أي مكان آخر، بالإضافة إلى عدد كبير من أفضل القنوات التلفزيونية المباشرة المحلية والعالمية بما فيها المفتوحة والمشفرة.

كل هذا وأكثر في مكان واحد!

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة  www.jawwy.tv

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى