Smart devices

HUAWEI MatePad Pro 13.2″: جهاز لوحي ذو جودة عالية للمحترفين والمبدعين

الرياض، 17 يناير 2024م: شهد سوق الأجهزة اللوحية نهضة في العامين الماضيين. في الواقع، بدأت هذه الأجهزة المحمولة ذات الشاشات الكبيرة في منافسة أجهزة الحاسوب المحمولة من حيث قدراتها وتعدد استخداماتها. وقد تم تعزيز عودة ظهور هذا الجهاز اللوحي من خلال تطوير تكنولوجيا عرض الشاشة والأداء وعمر البطارية والملحقات التي تجعل من الجهاز عمليًّا أكثر. ونتيجة لذلك، يختار المزيد والمزيد من الأشخاص الأجهزة اللوحية لأنشطة مثل الترفيه والتعليم والإبداع والإنتاجية. ويعد جهازHUAWEI MatePad Pro مقاس 13.2 بوصة الجديد مثالًا رائعًا على الأجهزة اللوحية المتميزة. فهو يتميّز بقوة هائلة وشاشة رائعة مقاس 13.2 بوصة بشكل أنيق وخفيف. مع قلم M-Pencil الأكثر تقدمًا والمزود بتقنية متطورة لتنطلق بإبداعك، هذا الجهاز اللوحي عبارة عن لوحة رسم متنقلة للعقول المبدعة.

شاشة OLED مرنة بقياس 13.2 بوصة
يعد جهاز HUAWEI MatePad Pro مقاس 13.2 بوصة أول جهاز لوحي في الصناعة يتميز بشاشة OLED مرنة كبيرة الحجم. الشاشة المشعّة بألوان HDR النابضة بالحياة، والأسود الداكن بينما يوفر معدل تحديث سلس وحريري يصل إلى 144 هرتز. تقنية OLED المرنة هذه أخف وزنًا، وأنحف من شاشة OLED الصلبة التقليدية، مما يقلل بشكل كبير من الوزن الإجمالي للجهاز اللوحي ويساعد أيضًا في تحقيق نسبة مذهلة من الشاشة إلى الجسم تبلغ 94%. في الواقع، إنه الجهاز اللوحي الذي يتمتع بأعلى نسبة شاشة إلى جسم متاحة في الأسواق حاليًا. حصل جهازHUAWEI MatePad Pro مقاس 13.2 بوصة على شهادة TÜV Rheinland Global Eye Care 3.0، والتي تعد حاليًا المعيار الأكثر شمولاً لحماية العين في الأجهزة المحمولة. ويضمن الجهاز اللوحي أيضًا مشاهدة مريحة مع طبقة نانوية بصرية يتم التحكم فيها مغناطيسيًا لتقليل الضوء. وانعكاس وتعتيم PWM عالي التردد لتقليل توهّج الشاشة.

تصميم متطور: جميل وأخف وزنًا من أي وقت مضى
يجمع جهاز MatePad Pro مقاس 13.2 بوصة للمستخدمين أفضل ما في العالمين – جهاز لوحي مزود بشاشة كبيرة ومذهلة لكنه سهل الحمل للتنقل في ذات الوقت. يمكنك وضعه بسهولة في الحقيبة وإمساكه بيد واحدة بشكل مريح لفترات طويلة مع الاستمتاع بتجربة مشاهدة واسعة ومذهلة، فهو يزن 580 جرامًا فقط، وهو أخف وزنًا من العديد من الأجهزة اللوحية مقاس 12 بوصة، ويتميز بسُمك هائل يبلغ 5.5 ملم، مما يجعله واحدًا من أنحف الأجهزة اللوحية في الصناعة.

قلم هواوي M-Pencil (الجيل الثالث): بثّ الحياة في الإبداع
يعد قلم M-Pencil (الجيل الثالث) أول جهاز في العالم يتميز بتقنية NearLink، التي تتصل وتتفاعل بسلاسة مع جهاز MatePad Pro مقاس 13.2 بوصة. مزود بشريحة NearLink مدمجة، يتضمن M-Pencil أداة أخذ نماذج عالية الدقة تمت ترقيتها حديثًا بالمقارنة مع تقنية Bluetooth، توفر تقنية NearLink معدل أخذ نماذج أعلى بست مرات.

وهذا يجعل من الممكن لقلم M-Pencil توفير استجابة أسرع للحبر، وتعديلات أكثر دقة واستجابة لسُمك الخط، وكتابة قلم أكثر وضوحًا. إنه القلم الأول في الصناعة الذي يقدم تجربة كتابة حساسة للضغط تتجاوز 10,000 مستوى. بفضل خوارزمية تسريع الكتابة اليدوية الجديدة، يحقق قلم M-Pencil (الجيل الثالث) الآن زمن وصول أقل على جهاز MatePad Pro مقاس 13.2 بوصة.

بالنسبة للكتابة، يفضل معظم الأشخاص تجربة استخدام قلم جل على ورق A4. من ناحية أخرى، بالنسبة للرسم، يفضل الناس تجربة الرسم بقلم رصاص على ورق A4. يوفر قلم M-Pencil (الجيل الثالث) كلا الأمرين. يأتي مزودًا بنوعين من الرؤوس التي يمكن تبديلها بسهولة: رأس شفاف مع طرف أكثر ثباتًا مثالي للرسم ورأس غير شفاف أكثر ليونة ومرونة ومناسب بشكل أفضل لتدوين الملاحظات.

ميزات ذكية للإنتاجية
لتعزيز إنتاجيتك، يمكن أن يتحول جهاز MatePad Pro مقاس 13.2 بوصة إلى مكتب متنقل باستخدام لوحة المفاتيح المغناطيسية الذكية من هواوي، والتي تتميز بلوحة مفاتيح طويلة للسفر مع لوحة لمس كاملة تدعم وضعية الحاسوب المحمول، ووضعية التقسيم، ووضعية الاستوديو. يوفر الجهاز اللوحي أيضًا عددًا كبيرًا من الميزات لتقديم تجربة مشابهة للحاسوب الشخصي لأولئك الذين يرغبون في استخدام هذا الجهاز اللوحي كجهاز إنتاجي أساسي. تتيح ميزات مثل App Multiplier وMulti-window وSuperHub والتعاون متعدد الأجهزة إمكانية إدارة المهام بكفاءة مثل إرسال البريد الإلكتروني وتعديل جداول البيانات وحضور مكالمات الفيديو في آنٍ واحد.

أفضل أداء يناسب أسلوب حياتك كثيرة التنقل
يعد جهاز MatePad Pro مقاس 13.2 بوصة أول جهاز لوحي في الصناعة مزود ببنية طاقة البطارية من سلسلة 2S. ويتميز بنظام بطارية عالي الجهد يوفر طاقة استثنائية لتمكين تجارب صوتية ومرئية متميزة. وحتى عند نفاد البطارية، ويمكنه الارتداد بسهولة بفضل قدرة الشحن السلكي فائق السرعة من هواوي بقدرة 88 واط. يوفر لك هذا الجهاز اللوحي أيضًا اتصالاً ثابتًا بشبكة Wi-Fi بزاوية 360 درجة مع هوائياته الرائدة التي تعمل بشكل سحري حتى في حالة وجود جدران متعددة بينهما. وهذا يضمن أداءً رائعًا للشبكة حتى في الظروف القاسية، مما يجعلها مثالية عندما تكون بالخارج.

تجربة ميزات سمعية وبصرية رائعة
لتقديم أفضل صوت للمستخدمين، تم تجهيز جهاز MatePad Pro مقاس 13.2 بوصة بتقنية HUAWEI SOUNDTM. فهو يغمرك في تجربة استماع لا مثيل لها، وذلك بفضل مجموعة مكبرات الصوت متعددة المحركات التي لا مثيل لها ومجال صوت الاستيريو. مع 13 مغناطيسًا بفضل تصميم مكبر الصوت Multi-Driver Array، تمكن الجهاز اللوحي من تحقيق صوت قوي على الرغم من جسمه الرفيع للغاية.

الخلاصة؟ يعد جهاز MatePad Pro مقاس 13.2 بوصة خيارًا مغريًا للفنانين والمصممين وحتى محبي الأفلام الذين يتوقون إلى جودة صورة عالية المستوى. فهو نحيف وخفيف الوزن للاستخدام طوال اليوم وأثناء التنقل. بالإضافة إلى ذلك، يقدم أحدث قلم M-Pencil ( الجيل الثالث) بعض الابتكارات الرائدة التي تنقل تجربة القلم إلى مستوى جديد تمامًا.

يتوفّر جهاز HUAWEI MatePad Pro 13.2” للطلب المبكّر في المملكة العربية السعودية اعتبارًا من 17 يناير وحتى 23 يناير 2024 بسعر يبدأ من 3599 ريال، وسيحصل العميل على كوبون خصم بقيمة تصل إلى 700 ريال، وهدايا مجانية بقيمة تصل إلى 1887 ريال، وذلك عبر موقع هواوي الرسمي، وتجار التجزئة المعتمدين في السعودية. أما الحجز المسبق فيبدأ يوم 24 يناير 2024.

(انتهى)

حول مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين
تعتبر مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين واحدة من ثلاثة مجموعات أعمال منضوية تحت مظلة شركة هواوي، وتوفر مجموعة متنوعة من المنتجات بما فيها الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية واللابتوبات والأجهزة القابلة للارتداء والأجهزة الصوتية والشاشات الذكية وأجهزة انترنت الأشياء وغيرها.
وقد انعكس النمو السنوي الذي تحققه الشركة في النهوض الكبير الذي حققته علامة هواوي الذي جعلها واحدة من العلامات التجارية الرائدة على مستوى العالم. ففي يناير 2022، كشفت Brand Finance عن قائمة Global 500 2022 لأهم العلامات التجارية في العالم، واحتلت هواوي المرتبة التاسعة، حيث أظهرت نموًا سنويًا بنسبة 28.6٪ في قيمة علامة هواوي التجارية لتصل إلى 71.2 مليار دولار أمريكي.
في عام 2022، بلغ إجمالي الإنفاق على البحث والتطوير في هواوي 23.8 مليار دولار أمريكي، ما يعادل حوالي 25.1٪ من إجمالي عائدات الشركة السنوية، وبذلك يصل إجمالي الإنفاق على البحث والتطوير في هواوي على مدار العشر سنوات الماضية إلى أكثر من 144 مليار دولار أمريكي.
لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: consumer.huawei.com/sa
ولمعرفة آخر التحديثات المتعلقة بمجموعة هواوي لأعمال المستهلكين، تابعونا على صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي:
فيسبوك:facebook.com/HuaweiMobileKSA
تويتر: twitter.com/HuaweiMobileKSA
يوتيوب: youtube.com/Huaweimobileksa
إنستاجرام:instagram.com/HuaweiMobileKSA

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى