تقنية

Nothing تكشف عن خط ملابس جديد

 

يتضمن خط الملابس الأول قبعات ومعاطف طبية وأطقم رياضية، مع المزيد في المستقبل

الرياض، المملكة العربية السعودية، 16 أكتوبر 2023 – أعلنت شركة Nothing اليوم عن إطلاق Nothing Apparel – وهي فلسفة تصميم الشركة العالمية للتكنولوجيا الاستهلاكية في شكل نسيج – والتي ستكون معروضة للمعاينة ومتاحة للشراء بكميات محدودة في دوفر ستريت ماركت في لندن.

صُممت Nothing Apparel بالتعاون مع شركة تينيج إنجينيرينج (Teenage Engineering)، وتركز على تقديم قطع أساسية للملابس عالية الجودة والتي تصمد أمام اختبار الزمن، وتتضمن مجموعة من القبعات والمعاطف وحقائب الظهر والأطقم الرياضية وغيرها.

وقامت شركة Nothing بعرض مجموعتها من الملابس في معرض التجزئة الشهير، دوفر ستريت ماركت في لندن، مساء يوم الخميس، 12 أكتوبر، حيث قدمت معاينة حصرية لبعض القطع المختارة في عرض خلال فريز لندن. وتؤمن شركة Nothing أن المستهلكين سيحبون ارتداء ملابسهم التي استوحت تصاميمها من أجهزة Nothing المتقدمة، والتزامها للشفافية، وهويتها المرئية الواضحة.

بعد الافتتاح، ستتوفر مجموعة محدودة من القطع المعروضة للبيع في متجر دوفر ستريت ماركت في لندن، حتى نفاذ الكمية (13 – 23 أكتوبر). ستتوفر مجموعة أوسع من القطع في وقت لاحق عبر سلسلة من الإصدارات المحدودة عبر الإنترنت وفي متجر نوثين ستور سوهو في لندن. يمكن العثور على مزيد من المعلومات على nothing.tech/apparel، كما يمكن العثور على صور إضافية لملابس Nothing هنا.

عن   :Nothing

وٌجدت شركة Nothing لجعل التكنولوجيا ممتعة من جديد. تأسست في عام 2020، تمكن هاتفهم الذكي الأول، Phone (1) من دخول قائمة مجلة تايم المرموقة عن “أفضل الاختراعات لعام 2022” من خلال التصميم المتطور وابتكار واجهة المستخدم. وتقوم الشركة التي تتخذ من لندن مقرا لها بإنشاء نظام بيئي بديل للمنتجات التقنية للشباب والمبدعين. ويتم تطوير منتجات Nothing بالتعاون الوثيق مع مجتمعهم، والذي يضم أكثر من 8000 مستثمر من القطاع الخاص، ويتم تصنيعها مع وضع الاستدامة في المقدمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى